خاص/ العيفة يكشف عن مفاجآت ثقيلة بالجملة في مواجهة الترجي الأهلي غدا وماسيحصل للمنذر الكبير ووديع الجرئ لم يخطر على بال... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ العيفة يكشف عن مفاجآت ثقيلة بالجملة في مواجهة الترجي الأهلي غدا وماسيحصل للمنذر الكبير ووديع الجرئ لم يخطر على بال…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

أكد الفلكي محسن العيفة حصريا لموقع ام ام نيوز أن مواجهة الترجي والأهلي المصري غدا ستشهد تشويق كبير الى جانب الحماس،واضاف أن الترجي سيسعى الى الفوز وقد يحققه عن طريق 3 لاعبين سيحققون المفاجأة والظهور على غير العادة ،لكنه حذر من حكم المباراة والفريق المصري حيث سبسعيان الى التآمر على ممثل تونس وعلى الجميع في الترجي أن يتوخي الحذر الممكن والتصدي لأي نقطة سوداء في المباراة لأن الجميع يخاف المكشخة ويهدف لعرقلتهالمباراة ستكون متقلبة والترجي بامكانه ان يكون حديث الجميع غدا  .

كما شدد على أن المنذر الكبير سيغاد المنتخب التونسي قريبا وسيعوضه مدرب آخر في أسوء موسم للجرئ “العام الأسود “بالنسبة له ,حيث سيتلقى صدمات ثقيلة من القضاء والفيفا وسيتعرض لحملات كبرى قد تجبره على اتخاذ قرارا مصيريا.

 

(تنبيه: هذا التصريح حصري وخاصة فقط بموقع ام ام نيوز حتى لاينساق صاحب موقع  مهووسا بنا وراء اوهامه ومصادره التي تفطن لها الجميع)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى