بن رمضان " وحدو هبل " ليتوال...رسالة عاجلة وقوية من الترجي الى النادي الصفاقسي..واخبار سارة جدا تزامنا مع الإنتصار ستمثل الحدث للجماهير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بن رمضان ” وحدو هبل ” ليتوال…رسالة عاجلة وقوية من الترجي الى النادي الصفاقسي..واخبار سارة جدا تزامنا مع الإنتصار ستمثل الحدث للجماهير…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بهدفين من اقدام اللاعب الذهبي محمد علي بن رمضان ،حسم الترجي الرياضي الكلاسيكو امام النجم الساحلي واقترب الفريق من التربع على المجموعة والإنطلاق من جديد نحو سلسلة النتائج الإيجابية ،في انتظار المواجهة امام النادي الصفاقسي في اطار الجولة الاولى من مرحلة الإياب ،ووجه فريق باب سويقة في نفس الوقت رسالة الى فريق عاصمة الجنوب بعد كل ماحصل في الأسبوع الفارط من اتهامات وتهديدات واجواء مشحونة .

ويمكن القول ان مباراة اليوم لم ترتقي الى المستوى الذي يليق بمواجهة لفريقين كبيرين ويعود ذلك لتوقف نشاط البطولة كثيرا،لكن الانتصار كان هاما جدا للمكشخة في هذه الفترة ليكون بذلك معلول مؤقتا في مأمن من الإنتقادات ،مع العلم وان فريق باب سويقة حسب مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز تلقى قبل المباراة وتحديدا اليوم اخبارا سارة جدا عن صفقة هامة وكبرى في طريقها الى للتجسيم لتكون حدثا في الميركاتو الشتوي.

 

(الى حمقى المواقع المتحيلة هذا مقال رأي يلزم فقط موقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى