كلاسيكو ساخن بحضور الحكم المرفوض من" الكاف" السالمي ..الترجي " يعقد" ليتوال..قرارات عاجلة من البنزرتي..هذا مافعله المدب بعد اعتداء معتز الزدام على بنك ليتوال...اتهام خطير لأمين قارة وعربي سناقرية وتطورات الحالة الصحية للهوني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كلاسيكو ساخن بحضور الحكم المرفوض من” الكاف” السالمي ..الترجي ” يعقد” ليتوال..قرارات عاجلة من البنزرتي..هذا مافعله المدب بعد اعتداء معتز الزدام على بنك ليتوال…اتهام خطير لأمين قارة وعربي سناقرية وتطورات الحالة الصحية للهوني…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب رصد موقع ام ام نيوز ،كان الكلاسيكو اليوم بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي متقلباً  بسبب المواقف التحكيمية التي شهدت ترددا،رغم أن كانت المواجهة حماسية احيانا وفي اتجاه واحد في أكثر فترات المباراة لصالح فريق باب سويقة الذي حسم المعركة. بهدف من اللاعب بن عيادة بعد عمل من  المتميز صراحة صابر بوغرين منقذ للمكشخة  في غياب بن رمضان الذي يعيش فترة فراغ كبرى طالت وقد حسدها بإضاعة ضربة جزاء خلفت كثيرا من الجدل وحسمها الصادق السالمي  الحكم المعاقب من الكاف لكنه مفروض من الجامعة وخاصة وديع الجرئ .

والمتابع ايضا لمواجهة الكلاسيكو يجزم ان فريق جوهرة الساحل اصبحت لديه عقدة امام فريق باب سويقة حيث لاح شبح ليتوال اليوم وكان المردود العام للاعبين متذبذبا مع ضعف كبير في خط الهجوم مقارنة ببقية مباريات النجم في البطولة وآخرها أمام الاتحاد المنستيري وهو مايطرح عديد الأسئلة حول سر تراجع الفريق المخيف في كل مباريات امام المكشخة ومن المرجح حسب مصادر ام ام نيوز ان يعاقب فوزي البنزرتي بعض اللاعبين  بعد المستوى المقدم اليوم في انتظار ماستسفر عنه اجتماعات الساعات القادمة  .

والثابت ايضا حسب رصد موقع ام ام نيوز ان النجم تتأثر بإصابتين للاعبين منذ البداية ،في حين كانت للترجي حلولا رغم اصابة حمدو الهوني وسجل الهدف رغم اضاعة ضربة جزاء،وحسب مصدر من الترجي لموقع ام ام نيوز فإن الاصابة على مستوى الكاحل وسبخضع اللاعب لفحوصات جديدة غدا  .

مع العلم وان الحكم الجزائري أقصى معتز الزدام بعد نهاية المباراة بسبب توجهه الى بنك بدلاء ليتوال والإعتداء على احد المسؤولين والذي رفض مصافحته وهو اسلوب غير اخلاقي من اللاعب ولايليق  بمحترف في فريق في حجم المكشخة يرفض رئيس فريقه حمدي المدب مثل هذه التجاوزات وسيجتمع بنبيل معلول لتحميله مسؤولياته حتى يستعيد السيطرة على لاعبيه ويعيد الترجي الى مستواه المعهود وانضباطه

وهاجم سيف عزال مدرب النجم المساعد  في تصريح بعد المباراة ،كل من  أمين قارة وبرنامجه بسبب تصريحات العربي سناقرية الذي صرح بأن النجم سيتوج بالبطولة وهو ما اعتيره النجم الساحلي حملة اعلامية تحريضية  وخبيثة للتأثير على الحكام والجامعة .

 

 

((تنبيه : هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز وكل موقع مشبوه ومتحيل يديره اشباه رجال بلاش شلاغم ينقل المحتوى تنتظره قريبا جدا مفاجأة وهانت)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى