تأكيدا لما نشرناه ويهم الترجي: هذا ماستقرره سلطة الاشراف حول الحضور الجماهيري في مواجهة الأهلي...بلماضي في خدمة الشعباني وفضيحة اخلاقية تهز الأهلي المصري... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه ويهم الترجي: هذا ماستقرره سلطة الاشراف حول الحضور الجماهيري في مواجهة الأهلي…بلماضي في خدمة الشعباني وفضيحة اخلاقية تهز الأهلي المصري…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز وحصريا وبعد أن كنا أول من نشر أمس ان ادارة الترجي ستتفاعل مع دعوة الجماهير. وتطالب بالحضور في ملعب رادس ،فان التنسيق موجود حاليا بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة وخاصة اللجنة العلمية لمجابهة كورونا من أجل اتخاذ القرار النهائي،وتوجد معطيات حسب مصادر الخاصة جدا حول امكانية السماح  لعدد محدود بالحضور ولن يتجاوز ال2500 أو 3 الاف متفرج في حين اقترحت جهات أخرى 1500 مع مراسلة الكاف لضمان احترام البروتوكول الصحي ،وفي صورة الاتفاق فان الكاف لن ترفض لكن بشرط توفير ظروف السلامة والوقاية بسبب انتشار باء كورونا.

ومادمنا مع الترجي فان مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي المتابع الوفي للترجي الرياضي واللاعبين الجزائريين الناشطين فيه ،وجه اهتمامه  الى عد القادر بدران وقدم له عديد النصائح واثنى على خدماته كما تمنى له التوفيق مع ممثل تونس أمام الأهلي ،وقد اكد ايضا ان الياس الشتي وعبد الرؤوف بن غيث محل متابعة و سيكونان  ضمن القائمة الموسعة للمنتخب وهي خدمة هامة قدمها لمعين الشعباني تتعلق بتحفيز نجوم الفريق قبل موعد الأهلي الهام جدا.

بقي ان نؤكد في الختام ان الأهلي المصري يعاني عديد المشاكل الداخلية مع نهاية الموسم من بينها مشاكل مادية لبعض اللاعبين ،ودخول نجمين في مفاوضات سرية مع اندية تركية مع حديث بعض المواقع عن ضبط  محمد الشناوي حارس الفريق في جلسة سرية مع الراقصة الشهيرة صافيناز وهو ما أغضب الاطار الفني.

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهول خاص بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع السطو على محتواه لأنه سيدفع الثمن غالبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى