تضامن في الترجي مع نجم الفريق بعد الضربة المواجهة...مفاجأة حول موقف الترجي من رحيل بن رمضان .المعوض جاهز ..و3 أسماء ثقيلة جديدة في الوسط .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تضامن في الترجي مع نجم الفريق بعد الضربة المواجهة…مفاجأة حول موقف الترجي من رحيل بن رمضان .المعوض جاهز ..و3 أسماء ثقيلة جديدة في الوسط ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تلقى الترجي الرياضي ضربة موجعة في فرع كرة اليد بعد اصابة ظهير الفريق المتميز حازم باشا على مستوى الأربطة المتقاطعة وهي خسارة ايضا حتى للمنتخب الوطني لذلك كان التضامن كبيرا من لاعبي كل الفرق مع باشا  .

ومادمنا مع فريق باب سويقة،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان ادارة النادي لن تمانع في احتراف بن رمضان في الدوري المجري مع البطل ،حيث كان الاتفاق بين اللاعب وحمدي المدب على الإحتراف بعد 3 مواسم تضحية مع الفريق في صورة تلقيه عرض احتراف هام،كما علمنا وان معوض الللعب سيكون اسما بارزا ومفاجأة للجماهير أي انه لن يتغير الكثير في المكشخة بل سيكون هناك تطورات بعد الاقدام على 3 صفقات في خط الوسط من بينها صانع ألعاب دولي،مع العلم وان ادارة المكشخة ستسارع بالإنتدابات في الايام القادمة تمهيدا للبطولة العربية  ولن نكشف التفاصيل كاملة لأننا سنعود ببعض التطورات وبعد النحري في اكثر من معلومة من مصدرها .

 

 

 

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ،وكل موقع من بينهم تونس للإعلام،صوت الضفتين،كارتاجينفز،اخبار الترجي ,الترجي غول افريقيا ،الفريق الرياضي وعدة مواقع أخرى من نفس العايلة لا خدمة لاقدمة مايعرفوش يكتبوا سطر خدمتهم كوبي كولي تنتظرهم مفاجأة لأننا لم نصمت هذه المرة ) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى