متابعة/ كلام صريح جدا ونهائي من المدب للشعباني ..موعد عودة الهوني ولهذا اعتذر بن رمضان للبدري.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ كلام صريح جدا ونهائي من المدب للشعباني ..موعد عودة الهوني ولهذا اعتذر بن رمضان للبدري….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان رئيس الترجي حمدي المدب حرص على ان يكون الى جانب الفريق في تحضيراته استعدادا لربع نهائي رابطة الأبطال الافريقية ،وقد طالب المدب الاطار الفني بقيادة معين الشعباني بتدارك جل الأخطاء والهفوات التي اتضحت جليا في المباريات الاخيرة ،كما علمنا ان رئيس المكشخة لم  يكن راضياً أمس على مردود بطل تونس،وخاصة ردة فعل وتشنج الشعباني الذي جعله يحصل على اقصاء مشددا على ضرورة التعامل بحكمة مع الاوضاع الصعبة حتى لايتعرض ممثل تونس لنفس سيناريو ربع نهائي الموسم الماضي ،كلام المدب كان صريحا لأنه لن يتسامح هذه المرة مع الجميع خاصة وانه وفر كل الظروف لنجاح الترجي .

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز ان محمد علي بن رمضان اعتذر لأنيس البدري بعد حصوله على الاقصاء في الدربي أمس مشددا بأن الخطأ كان ناتجا عنه وواعدا بعدم تكرار  نفس الهفوات .

مع العلم وان مباراة رابطة الأبطال الأفريقية امام شباب بلوزداد ستسجل عودة حمدو الهوني الذي تعرض لاصابة اجبرته على الراحة .

 

(اعلام: بعد عشرات عمليات السطو على مقالاتنا من صفحات وخاصة الموقع المشبوه شبكة احداث اليوم اليوم فقد انضفنا القضاءبعد ثبوت عمليات ابتزاز من صاحب الموقع تعرضنا لها وسنطالب بحقوقنا كاملة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى