تصريح الوحيشي ورط الشعباني مع المدب ...فتح تحقيق بعد الاعتداء على يوسف العلمي والافريقي الفريق الوحيد الذي حقق هذا الانجاز في الاياب رغما عن منظمومة الفساد .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تصريح الوحيشي ورط الشعباني مع المدب …فتح تحقيق بعد الاعتداء على يوسف العلمي والافريقي الفريق الوحيد الذي حقق هذا الانجاز في الاياب رغما عن منظمومة الفساد ..

تونس/خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا انه بناء على شكوى أثر الاحداث التي جدت أمس بملعب رادس في الدربي والتي خلفت اعتداءا خطيرا على رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي ،تم الأذن بفتح تحقيق عاجل على خلفية الأحداث الخطيرة .

ومادمنا  مع الافريقي فقد رصدنا تفاعل من جماهير الترجي حول تصريحات مدرب الاحمر والابيض منتصر الوحيشي الذي أكدنا حرفيا”كنا الأفضل والترجي ماوجعناش والمباراة كانت مباراتنا”,تصريحات خلفت ردود افعال كبرى منها من تفاعل مع الوحيشي ومنها من انتقد معين الشعباني واختياراته وطالب المدب بالتدخل قبل فوات الاوان ،في المقابل أثنت جماهير الافريقي على ماقدمه مدربها إلى حد الآن والتغيير الكبير الحاصل داخل المجموعة والذي جعل من فريق باب الجديد أفضل فريق في مرحلة الاياب وهو الوحيد الذي لم ينهزم في كل المباريات رغم كل المحاولات لعرقلة مسيرته عن طريق منظومة الفساد التي رفضت ان يحتل الافريقي المرتبة الرابعة اوالخامسة بل سعت عن طريق حكام فاسدين ان يكون فريق باب الجديد في هذا الموقف لاخر لحظة ولنا حديث عن تفاصيل خطيرة جدا بعد انتهاء مشوار البطولة .

 

 

(تنبيه: بعد السطو على عشرات المقالات من أم ام نيوز   من قبل الموقع المشبوه شبكة احداث اليوم وصاحبه المتورط في قضايا ابتزاز …فسنتحصل قريبا على حقوقنا كاملة بعد أن انضفنا القانون )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى