كانا قد نفذا عملية سطو على مكتب بريد باحواز العاصمة ... القبض على شخصين من أجل السطو المسلح على مؤسسة مالية | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

كانا قد نفذا عملية سطو على مكتب بريد باحواز العاصمة … القبض على شخصين من أجل السطو المسلح على مؤسسة مالية

تونس / آم_آم_نيوز

إثر تعرّض مكتب بريدي بجهة المروج 03 بتاريخ 30 أفريل 2021 إلى الخلع بواسطة آلة حديديّة والسّطو عليه من قبل شخصين والاستيلاء من داخله على مبلغ مالي هامّ وذلك بعد تهديد رئيس المكتب بواسطة سلاح في شكل مسدّس واجباره على فتح الخزنة الحديديّة وجهاز الموزّع المالي قبل شدّ وثاقه بواسطة شريط لاصق.

باشرت الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة الأبحاث، لتتمكّن يوم امس من القبض على أحد المتورّطين في عمليّة السّرقة المذكورة وحجز مبلغ مالي قدره 95940 دينارا والملابس التي كان يرتديها وشريكه في عمليّة السّطو و”مسدّس بلاستيكي” محشوّ بمادّة الجبس ومغلّف بواسطة شريط لاصق أسود اللّون حتّى يبدو كمسدّس حقيقي بالصّندوق الخلفي لسيّارته.

بالتّحرّي معه، اعترف المظنون فيه بما نُسب إليه، مفيدا أنّه رصد مكتب البريد المذكور منذ ما يزيد عن شهر ولاحظ كيفيّة خروج الموظّفين وبقاء القابض بمفردته لفترة زمنيّة وهو ما دفعه إلى طلب مساعدة صديقه وتنفيذ عمليّة السّرقة باستعمال سيّارة أجرة تابعة له ولا تتحوّز على رخصة جولان.

هذا و تم الاحتفاظ بهما من أجل “تكوين وفاق قصد الاعتداء على الملك العمومي والسّطو المسلّح على مؤسّسة ماليّة” وحجز السّيّارتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى