مثلما توقعناه : قائمة منقوصة يعلن عنها القادري ...مفاجأة سعد بقير..ثنائي من الإفريقي...اقصاء الدبشي...دعوة مسمومة لكشريدة والجرئ يبرر تصريح مدرب المنتخب حول الحارس الأول .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مثلما توقعناه : قائمة منقوصة يعلن عنها القادري …مفاجأة سعد بقير..ثنائي من الإفريقي…اقصاء الدبشي…دعوة مسمومة لكشريدة والجرئ يبرر تصريح مدرب المنتخب حول الحارس الأول ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اعلن جلال القادري المدرب الوطني عن قاىمة اضم 16 لاعبا فقط من اجل المشاركة في تربص السعودية من 6 الى 13 نوفمبر تحديداً  بالدمام قبل السفر الى قطر وتضم القائمة: معز حسن- ايمن دحمان – البشير بن سعيد- ايمن المثلوثي – ياسين مرياح – بلال العيفة- نادر الغندري- علي معلول- غيلان الشعلالي-فرجاني ساسي – محمد علي بن رمضان -سعد بقير- يوسف المساكني- نعيم السليتي- سيف الدين الجزيري وطه ياسين الخنيسي.

ومثلما توقعناه في موقع ام ام تيوز سيعلن القادري القائمة الرسمية آخر لحظة وفي آخر اجل لمنح القائمات وهو 14 نوفمبر ,وهذا هو حال منتخبنا الوطني تحت اشراف مولى الكرة مع برنامج تحضير ومباريات دون المستوى ،الى جانب ان بقية اللاعبين الناشطين بالخارج سيلتحقون آخر لحظة بالتربص بقرار من الفيفا.

بقي ان نؤكد ان وديع الجرئ برر تصريح القادري على التاسعة وكشف الحارس الأول وهو ايمن دحمان بأنه كان في محله لتجنب الخلافات حول الحارس الأول مثلما حصل في “كان مصر “بين معز حسن وفاروق بن مصطفى.

كما ان دعوة كشريدة كانت مسمومة لأنه كان فقط في القائمة الموسعة ب35 لاعب التي ارسلت للفيفا ولن يكون في المونديال مثلما  اشرنا إلى ذلك في اكثر من مقال من قبل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى