غيابات مؤثرة في النادي الإفريقي...فيتو امام الفلكي محسن العيفة بسبب هذا التوقع ..وكماتشو يفاجئ الأحمر والأبيض من جديد ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

غيابات مؤثرة في النادي الإفريقي…فيتو امام الفلكي محسن العيفة بسبب هذا التوقع ..وكماتشو يفاجئ الأحمر والأبيض من جديد …

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،فان النادي الافريقي سيفتقد بخدمات كل من توفيق الشريفي ووسام يحي لأسباب تأديبية ،والطيب المزياني واسكندر العبيدي لأسباب صحية ولم تتأكد بعد مشاركة غيث الصغير،في لقاء البطولة امام مستقبل سليمان ،كما علمنا ان ادارة النادي مازالت في مفاوضات كبرى مع أكثر من اسم لتدريب النادي الافريقي ولم يتم الحسم النهائي بعد مع العلم وان حظوظ نبيل الكوكي باتت ضئيلة جدا ولن يسرق على حظوظ الفريق خلافا لما راج لكن هناك مفاوضات مع اكثر من مدرب تونسي من بينهم المنذر  الكبير ولسعد الدريدي وسامي الطرابلسي ويوجد اسما فرنسيا وآخر بلجيكيا  .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد تم رفع الفيتو حسب مصادر ام ام نيوز ،في وجه الفلكي محسن العيفة حتى لايتحدث  عن حظوظ النادي ويكشف توقعاته هذه السنة الخاصة بفريق باب الجديد رغم انه  أصر على ان توقعاته كانت صائبة خاصة حول العودة القوية للفريق ،مشددا على ان البطولة قد تكون من نصيبه .

بقي ان تدنشير في الختام  وحسب رصد ام ام نيوز ،الى ان اللاعب السابق النادي المغربي عبد الجليل حدة” كماتشو “, حرص على ان يتحدث من جد عن النادي الافريقي وحبه الخاص لهذا الفريق متمنبا عودته هذا الموسم للتتويجات.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز فقط  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى