الحشفي حصريا ل"ام ام نيوز": أحذر هيئة الافريقي من هذا المخطط لأن الفريق سيفوز على الترجي ورعب وخوف من هؤلاء بسبب زحف فريق باب الجديد... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الحشفي حصريا ل”ام ام نيوز”: أحذر هيئة الافريقي من هذا المخطط لأن الفريق سيفوز على الترجي ورعب وخوف من هؤلاء بسبب زحف فريق باب الجديد…

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

وجه الحكم السابق عبد الحميد حشفي في تصريح حصري بموقع ام ام نيوز (وسيضطر لتكذيب كل موقع ينقل المحتوى وخاصة اشباه المواقع على غرار احداث اليوم),هيئة الافريقي من مخطط لأحد من زحف النادي لأنهم بات يربك المنظومة وخاصة بعض اعضاء الجامعة والرابطة والذين سطروا نهاية الترتيب ولايريدون من الافريقي افتكاك المرتبة الرابعو من اتحاد بن قردان والثالثة التي منحت للنادي الصفاقسي الى جانب الثانية للنجم والترجي سيكون البطل.

لذلك فانهم حسب الحشفي يطمحون لجعل الافريقي سادسا وعلى اقصى تقدير خامسا رغم انهم لايريدونه الوصول الى المرتبة الخامسة،وختم الحشفي قوله بأن الافريقي سيفوز على الترجي بهدف لكنه حذر من التعيينات وحكم الدربي والذي قد يكون له رايا مخالفا.

 

 

(تحذير جدي: رغم الاهانات التي وجهناه فان موقع شبكة احداث اليوم واشباه المواقع المصاحية له واصل عمليات السطو على مقالاتنا بكل وقاحة وذل لأنه لايملك رصيدا في المعرفة والحرفية وهو ماجعلنا تتحرك رسميا مع العلم وان المشرفين على هذا الموقع متورطين في قضية خطيرة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى