الترجي يقصي الزمالك من جديد من المسابقات القارية لمدة موسمين وكلام من فوزي البنزرتي في المغرب ولسعد جردة بعد جلوسه للرجاء عن هذا الشخص في المكشخة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يقصي الزمالك من جديد من المسابقات القارية لمدة موسمين وكلام من فوزي البنزرتي في المغرب ولسعد جردة بعد جلوسه للرجاء عن هذا الشخص في المكشخة…

تونس/تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا فان نية الكاف قد تتجه لمعاقبة الزمالك بالاقصاء لمدة موسمين عن المسابقات القارية بسبب الادعاء بالباطل وعدم وجود ادلة تثبت تهاون الترجي والمولدية في المواجهة بينهما حيث سيكتفى الفريق المصري ببعض الصور لمصافحة اللاعبين في المباراة،كما كشفت تسريبات ان أحد لاعبي تونغيث تحدث عن تهاون وتفويت للزمالك وهو دليل خطير سيورط الفريق المصري.

ومادمنا مع الترجي فقد اكد فوزي البنزرتي مدرب الوداد  حصريا لموقع ام ام نيوز ان الترجي في نسخته الجديدة قوي ومختلف، كما اثنى على مجهودات رئيسه حمدي المدب الذي كان ولازال نقطة قوة الاحمر  والاصفر حيث قرر كل الظروف الملائمة لنجاحه.

كما اكد لسعد جردة الذي دخل في مفاوضات لتدريب الرجاء المغربي ان الترجي لديه هيئة قوية برئاسة المدب معتبرا ان الفريق سبذهب بعيدا في رابطة الأبطال مع الوداد والاهلي ان لم يلتقي الترجي في ربع النهائي.

 

 

(تحذير جدي : رغم القضايا والاهانات اليومية التي يتعرض لها موقع شبكة احداث اليوم وبعض المواقع المتعاونة معه فان واصل سرقة مقالاتنا بكل وقاحة وذلك لأنه يدرك ان دون محتوى ام ام نيوز لم يستمر لكن الايام القادمة ستاتي بالجديد خاصة وان المشرفين عليه تلاحقهم قضايا خطيرة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى