بعد أن أكد معلول مانشرناه: موقف حمزة رفيعة الرسمي من عرض الترجي.....وصفقة أخرى غير متوقعة قادمة تعيد هيبة المكشخة. . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن أكد معلول مانشرناه: موقف حمزة رفيعة الرسمي من عرض الترجي…..وصفقة أخرى غير متوقعة قادمة تعيد هيبة المكشخة. .

خاص بموقع ام ام نيوز 

كان مدرب الترجي نبيل معلول اكد في تصريحات اذاعية صحة ما انفرد بنشره موقع ام ام نيوز حول وجود رغبة  من فريق باب سويقة في الفوز بخدمات حمزة رفيعة لاعب ما الدولي المحترف الى جانب سيف الدين الخاوي وأسماء أخرى ثقيلة جدا ستعبد الفريق الى المواجهة ضد الأهلي وبقية الاندية في الفارة الأفريقية.

وان وقد لنؤكد حسب مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز وحصريا ،ان رفيعة لاينوي خوض تجربة في الدوري التونسي وهو متردد بخصوص عرض الترجي وغير متحمس للفكرة،عكس سيف الدين الخاوي الذي قد يقبل الدخول في مفاوضات مع ادارة الفريق.

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ان الترجي دخل بقوة من اجل الفوز بصفقة كبرى تخص الخط الأمامي للاعب افريقي تألق مع فريق مغربي معروف جدا وفي شكل اعارة من فريقه البلجيكي ويبدو ان ممثل تونس ينوي الفوز بخدماته لإعامة خيبة الفريق قاريا خاصة على مستوى الانتدابات التي عرف بها فريق الأحمر والأصفر من قبل .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل موقع مشبوه ومتحيل ينقل المحتوى تنظره قريبا مفاجأة حتى نتخلص من الدخلاء على القطاع)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى