دقت ساعة الجد: بعد فتح ملفات الإرهاب ..تهريب الأسلحة والأدوية لمليشيات على الحدود منذ سنوات اثر اعترافات جديدة لعديد الموقوفين فضحت أسماء كبرى سياسية ..رياضية..إطارات في أسلاك ورجال أعمال ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

دقت ساعة الجد: بعد فتح ملفات الإرهاب ..تهريب الأسلحة والأدوية لمليشيات على الحدود منذ سنوات اثر اعترافات جديدة لعديد الموقوفين فضحت أسماء كبرى سياسية ..رياضية..إطارات في أسلاك ورجال أعمال …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان الأيام القادمة ستشهد سلسلة محاكمات وايقافات هامة جدا وثقيلة تخص أكثر من ملف مسكوتا عنه ،من بينها الارهاب والجهاز السري وتبييض الأموال وتهريب الأسلحة والادوية المليشيات الارهابية في ليبيا منذ سنوات وتوجد معطيات واعترافات خطيرة جديدة لعناصر موقوفة على ذمة الأبجاث منذ سنوات ،حول تورط عدة شخصيات معروفة في اكثر من قضية من سياسيين ومهربين ورجال أعمال وبعض المسؤولين الرياضيين الذين كانوا يتمسحون على اعتاب الأحزاب السياسية سابقا ،الى جانب تورط مديرين واطارات في عدة اسلاك .

كما ينتظر فتح ملفات المحتكرين وستكون هناك حملة واسعة على المخازن السرية والمستودعات مع القبض على عدد من المتحيلين بعد فتح ملفات قضائية لم يتم الحسم فيها بسبب الوساطات والتدخلات وتضم القامة عدة اسماء من مختلف المجالات ومنهم من حاول تولي مناصب في عدة مجالات لحماية نفسه من الملاحقات القضائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى