اعتراف صريح من رئيس فريق برازيلي معروف يخص الترجي...تلبية رغبة بن شيخة...مهاجم معروف قادم ...والهوني يبحث عن حل مع المكشخة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعتراف صريح من رئيس فريق برازيلي معروف يخص الترجي…تلبية رغبة بن شيخة…مهاجم معروف قادم …والهوني يبحث عن حل مع المكشخة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

اعترف فابيو موتا، رئيس فيتوريا كلوب البرازيلي في تصريحات حصرية لموقع “winwin”، بصعوبة مهمة التعاقد مع رودريغو رودريغيز مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.واضاف ان اللاعب مطلوب في اكثر من فريق برازيلي ،وحسب مصادر خاصة بموقع ام ام نيوز غإن رئيس الترجي حمدي المدب تواصل مباشرة مع اللاعب ويوجد اتفاقا بينهما على المواصلة ما لم تتمسك زوجة اللاعب بالرحيل عن تونس .

ومادمنا مع فريق باب سويقة ومثلما اكدنا من قبل في موقع ام ام نيوز ، يوجد حديث بين ادارة الفريق والرجاء المغربي من اجل التفريط في بن عيادة نهائيا برغبة من الفريق المغربي،كما توجد مفاوضات متقدمة من اجل التفريط في خدمات حسام الدين غشة لشبيبة القبائل الجزائري بطلب من عبد الحق بن شيخة  وهو ايضا ما اكدناه امس،مقابل  استعداد فريق باب سويقة لضم مهاجم أجنبي بارز معروف وهو دولي وقد تمثل الصفقة حدثا في الميركاتو الصيفي.

كما كثر الحديث عن رغبة النادي الصفاقسي في الفوز بخدمات محمد أمين بن حميدة وذلك حسب تأكيدا رسميا من مسؤول من فريق عاصمة الجنوب لكن توجد اخبار مؤكدة حول مفاوضات متقدمة بين اللاعب والترجي للتجديد شأنه شأن بن علي .

بقي ان نؤكد في الختام ان حمدو الهوني الذي انصفته الفيفا وألزمت المكشخة بتسديد مبلغ مليار و300 الف دينار  لحسابه وهي ديونا متخلدة بذمة الترجي عبر عن استعداده للتفاوض  مع ادارة المدب بحثا عن حل وسط بينهما.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى