خالف كل التوقعات / قرار مفاجئ من أمين قارة | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

خالف كل التوقعات / قرار مفاجئ من أمين قارة

تونس / آم_آم_نيوز

لا يزال قرار مغادرة الإعلامي أمين قارة لقناة الحوار التونسي بعد خلافه مع صاحب القناة سامي الفهري يُثير الجدل وردود الفعل المتباينة في صفوف التونسيين والوجوه الفنية والإعلامية، مع تواتر التصريحات والإفادات.
وفي تطور جديد، نشر الإعلامي أمين قارة تدوينة على حسابه الخاص على فيسبوك، أعلن من خلالها أنه سيكشف “الخفايا” ويوضح ما حدث في الكواليس من خلال أحد البرامج التي ستبث يوم السبت.
وكتب قارة في تدوينته: “شكرا على كل الرسائل، وإن كنت قد اخترتُ السكوت على الكلام في مرحلة أولى، فإنّ اليوم حان الوقت لنتكلم فيه ونوضح للناس الذين يحبّونني حقيقة ما يجري في الكواليس وتفاصيل اختياري المغادرة، ولن أكون بخيلاً في كلامي! موعدنا يوم السبت، واختيار المكان والزمان لن يكون اعتباطياً! شكراً على دعمكم! ما ضاع حق وراءه مطالب”.

هذا و يعتبر هذا القرار مخالف لكل التوقعات بما أنه كان يرفض الظهور الإعلامي مع غيره من المنشطين في البرامج الأخرى و نقلا عن بعض المقربين من ااكواليس فإن هذه الاستضافة ستكون في برنامج نجوم مع هادي زعيم علي امواج اذاعة موزاييك الشيء الذي اثار استغراب البعض فكيف لمنشط بقناة الحوار أن يستضيف امين قارة ليتحدث عن هذه القناة و مالكها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى