متابعة/ بالاسماء ...ليلى الطرابلسي ستفضح شخصيات فاعلة حاليا في تونس ومعطيات صادمة أخرى لمصلحة هؤلاء....... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

متابعة/ بالاسماء …ليلى الطرابلسي ستفضح شخصيات فاعلة حاليا في تونس ومعطيات صادمة أخرى لمصلحة هؤلاء…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

كشفت تسريبات لموقع ام ام نيوز  ان معز دينيز الفنان الاستعراضي أجرى جزء هام من الحوار مع ليلى الطرابلسي بالتنسيق مع محاميها عن طريق تسجيلات موجهة وهي اجابات عن الاسئلة المطروحة ،من بينها احداث 14 جانفي ،حقيقة هروب بن علي ،ومعطيات صادمة أخرى عما حصل حتى قبل 14 جانفي ،كما ستكشف بالاسماء عن أطراف تورطت في محاولة تدمير تونس وسترد على الاتهامات المواجهة إليها والى الرئيس الراحل بن علي وستكشف بالاسماء عن الشخصيات المتورطة من بينها شخصيات نافذة وفي الحكم حاليا في تونس .

ويبدو مثلما كنا نشرناه من قبل انه سيتم توظيف ليلى الطرابلسي لضرب جهات سياسية بعينها في اطار الحروب الغير نظيفة التي تعودنا عليها في تونس.

 

 

(نضطر للأسف للتذكير مع كل مقال بحقوق محتوى ام ام نيوز بسبب اختلاط الميدان بالدخلاء من بينهم موقع مبني على مقالات غيره وخاصة ام ام نيوز حتى انه ينقل مقالات الرأي الخاصة بنا ويتبناها وهو لايستطيع حتى تكوين جملة واحدة وهي فضيحة اعلامية سيتم الكشف عن تفاضيلها قريبا بعد سقوط الموقع المذكور في الفخ)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى