مدرب صانداونز يفاجئ جماهير الترجي بهذا الإعتراف الكبير الخاص بهم ..كاردوزو يرد الفعل ويكشف المخطط القادم تحت اشرافه....وسر الرسالة من مدرب الجزائر السابق بلماضي للمكشخة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مدرب صانداونز يفاجئ جماهير الترجي بهذا الإعتراف الكبير الخاص بهم ..كاردوزو يرد الفعل ويكشف المخطط القادم تحت اشرافه….وسر الرسالة من مدرب الجزائر السابق بلماضي للمكشخة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

حرص مدرب صانداونز الجنوب افريقي رولاني موكوينا و حسب رصد  موقع ام ام نيوز ، على الإشادة بجمهوره الترجي وتحديدا مجموعات الكورفا سود ،حيث اكد خلال الندوة الصحفية اليوم التي تسبق مواجهة الغد امام المكشخة ،على ان المجموعات المذكورة ومن ورائها جمهور الاحمر والأصفر تم تصنيفه ضمن أفضل 5 جماهير في افريقيا ،لذلك يعترف بدورها في مباراة الحسم ،وهو تصريحا رد عليه كاردوزو بدوره بطريقة ذكية واقوى في اطار المنافسة بينه وبين الإطار الفني لصانداونز  حيث أكد حرفيا ” بأنه على عائلة الترجي ان تطمح لماهو اكبر وهو مستعد لتحقيق احلامهم خاتما قوله بأنه يحتاج الى جماهير الفريق يوم المباراة لتحقيق انجاز تاريخي مع ممثل تونس وهو واثق من هذا النجاح الموسم الحالي لأنه سعى جاهدا الى تغيير عقلية اللاعبين “.

ومادمنا مع فريق باب سويقة ،فإن مدرب المنتخب الجزائر السابق جمال بلماضي عبر عن تمنيانه بالتوفيق الفريق وهو من أبرز المعجبين بالترجي شأنه شأنه بعض الأسماء المعروفة الأخرى على غرار ايضا مدرب المغرب وليد الركراكي التي تحدث سابقا في ندوة صحفية عن المكشخة .

(هذا مقال خاص بموقع اام ام نيوز وقريبا سننشر كل المقالات بالتوقيت التي تم السطو عليها من مواقع بودورو وايضا الصفحات المشبوهة وبعض قنوات اليوتيوب التي تم الابلاغ عنها رسميا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى