الافريقي يتفاعل مع النادي الصفاقسي بسبب الترجي ...رئيس اتحاد بن قردان يتحدى فريق باب الجديد ...وتحقيق حول ماحصل للعمري.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الافريقي يتفاعل مع النادي الصفاقسي بسبب الترجي …رئيس اتحاد بن قردان يتحدى فريق باب الجديد …وتحقيق حول ماحصل للعمري….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز،ان عدة اطراف من داخل النادي الافريقي قررت التفاعل مع قرار الرابطة المسلط على النادي الصفاقسي وهو عقوبة الويكلو لمباراتين ،وذلك بسبب تجاهل نفس الهياكل لأحداث جماهير الترجي الرياضي في الدربي والتي كانت دعت من خلالها عدة جهات لتطبيق القانون،مع العلم وان ادارة فريق عاصمة الجنوب قررت الطعن في القرار خاصة وانه الرابطة تجاهلت ماحصل في اكثر من مواجهة من بينها الدربي .

ومادمنا مع فريق باب الجديد،فقد أثار تصريح رئيس اتحاد بن قردان الجليدي العرف حول مواجهة الافريقي في لقاء الكأس جدلا خاصة عندما تحدث عن التحدي الكبير ،حيث اعتبر البعض انه بمثابة رسالة ،خاصة وان اتحاد بن قردان يحبذ المواجهات تحديدا امام فريق باب الجديد دون سواه .

بقي ان نؤكد في الختام ان اصابة علي العمري من جديد علجت بتقديم ملف زاىمطالبة بفتح تحقيق حول خفايا مايحدث مع الإطار الطبي الحالي وهو ما نبهنا منه من قبل وطالبنا بالمحاسبة  بسبب الفضائح  الأخيرة على مستوى التشخيص ،لكن لاحياة لمن تنادي وادارة الفريق الحالية تتعمد الهروب الى الأمام وستتحمل قريبا مسؤولية كل مايحصل في الفريق موعد المحاسبة قريبا جدا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى