متابعة لما نشرناه أمس ...هكذا علق زهير الذوادي حول توريطه الافريقي ومنعه من المشاركة القارية مستقبلا...تغيير في برنامج الكبير....وتعزيزا هاما جاء في وقوع......... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه أمس …هكذا علق زهير الذوادي حول توريطه الافريقي ومنعه من المشاركة القارية مستقبلا…تغيير في برنامج الكبير….وتعزيزا هاما جاء في وقوع………

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز حول قضية زهير الذوادي والنادي الافريقي والزام فريق باب الجديد بتسديد مبلغ مليار و680 الف دينار ،فان اللاعب اكد في الكواليس انه لن يكون يوما سببا مباشرا في منع فريقه من المشاركة في مسابقة قارئة في صورة انهاء الموسم في مرتبة متقدمة ،لكنه ايضا لن يتنازل ن مستحقاته خاصة بعد الذي تعرض له طيلة الموسم الحالي من عقوبات وتجاهل واقصاء من التشكيلة.

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد تم تغيير برنامج المباريات الودية بسبب تأخير عودة الجولة ،حيث تقرر مواجهة سبورتينغ ن عروس يوم الأربعاء بملعب الشاذلي زويتن والنادي القربي يوم الأحد القادم .

بقي ان نؤكد ايضا بمانشرناه حول عودة رامي البدوي وهو تعزيزا هاما للخط الخلفي جاء في وقته ،زمن المتوقع ان تكون هناك تغييرات هامة على مستوى التشكيلة الأساسية.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى