اخر طلعة من الزمالك من اجل توسل الترجي لاهدائه الترشح ...ساسي يتخذ هذا القرار والمدب يوجه هذه التعليمات(متابعة) | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اخر طلعة من الزمالك من اجل توسل الترجي لاهدائه الترشح …ساسي يتخذ هذا القرار والمدب يوجه هذه التعليمات(متابعة)

تونس/ ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه أمس حصريا حول الاجتماع المنتظر بين حمدي المدب ومعين الشعباني بعد العودة الى تونس لتقييم رحلة السينغال واسباب الهزيمة لاصلاح الأخطاء وتناقلتها عنا مواقع لاتخجل  يوميا من متابعة اخبار موقعنا والاغرب انها تنقل بقلة معرفة ودون حرفية من بينها شبكة احداث اليوم،علم موقع ام ام نيوز حصريا ان معين الشعباني حرص على الرفع من معنويات الحارس فاروق بن مصطفى الذي تعرض لموجة انتقادات ،كما يسعى الاطار الفني لفريق باب سويقة للتعامل مع ملف حراسة المرمى بذكاء وقد يتم منح الثقة ايضا لصدقي الدبشي الى جانب بن شريفية لكن مع منح الافضلية لبن مصطفى لأن الترجي لايتاثر بالحملات الفايسبوكية.

هذا وقد طالب رئيس الفريق حمدي المدب وفق مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز  الاطار الفني واللاعبين بالتحضير الجدي للدفاع عن اسم وسمعة الترجي بعيدا عن الحملات والضغوطات الفايسبوكية لأن الترجي أكبر من كل ذلك .

في المقابل روج الإعلام المصري وفق رصد ومتابعة لموقع ام ام نيوز ، لاخبار مفادها ان الزمالك رصد منحلة ثقيلة لكل لاعب من الترجي الى جانب تكليف ساسي بالتفاوض مع زملائه السابقين وهي معلومة مغلوطة رفض ساسي الانسياق ورائها بل ورفض اقحامه في مثل هذه الاشاعات .

يذكر ان جماهير الزمالك التي تحاملت على ساسي بسبب صورة ابنه بقميص الترجي،روجت الصورة من جديد واستغلتها في محاولة للتوسل لفريق باب سويقة.

(اعلام: اصبححت 6 مواقع من بينها احداث اليوم لاتعمل الا بمحتوى موقع ام ام نيوز دون سواه من خلال عمليات سطو وتحيل والأخطر ابتزاز وقد اتخذنا الاجراءات القانونية وأنا عودة الموضوع)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى