لاعب الترجي يكشف أسرار صادمة لأول مرة عن كواليس رابطة الأبطال...تعزيزات هامة في المكشخة وتوقع مفاجئة من ابوتريكة عن المكشخة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب الترجي يكشف أسرار صادمة لأول مرة عن كواليس رابطة الأبطال…تعزيزات هامة في المكشخة وتوقع مفاجئة من ابوتريكة عن المكشخة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بمناسبة مباراة ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي وأسيك ميموزا ،عاد سامح الدربالي  اللاعب السابق للمكشخة في تصريح اعلامي على أحداث نهائي المسابقة امام الأهلي المصري ،حيث كشف لأول مرة انه تم استفزازهم في مطار القاهرة وفي الملعب وتم تفتيشهم بالكلاب،الى جانب تحريض التحكيم ضدهم  ،وهو تصريحا أثار ردود أفعال حسب رصد موقع ام ام نيوز ،وفتح باب التراشق بالتهم بين حماهير الأهلي والترجي بصفة مبكرة .

ومادمنا مع المكشخة ،فقد علم موقع ام ام نيوز ، ان روجي اهولو ومحمد أمين توغاي ،سيستأنفان انطلاقا من الغد أو بعد الغد التمارين تحضيرا للمواجهة الهامة في رابطة الأبطال بعد مشاركتهما مع منتخبي الطوغو والجزائر.

بقي ان نؤكد أن ابوتريكة توقع في رهان سنوي بينه وبين اكثر من  معلق ومحلل رياضي على غرار طارق ذياب وعصام الشوالي واكثر من اسم معوف تحقيق المفاجأة هذا الموسم من الترجي أو اساك ميموزا أي الفريق الذي سيمر الى نصف النهائي والذهاب بعيدا ولما لا. التتويج .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى