حالة طوارئ انطلاقا من الليلة في الترجي...مطلب عاجل السلطة ...الياس الشتي " يتوسل المدب" من اجل قرار ..واتفاق جديد مع كوليبالي....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حالة طوارئ انطلاقا من الليلة في الترجي…مطلب عاجل السلطة …الياس الشتي ” يتوسل المدب” من اجل قرار ..واتفاق جديد مع كوليبالي…….

خاص بموقع ام ام نيوز

يستأنف الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الأربعاء 20 مارس 2024، التمارين بعد أن منح الإطار الفني اللاعبين راحة عقب مباراة الدربي وستشهد الحصة التدريبية والتي ستنطلق على الساعة العاشرة ليلاً غياب اللاعب بلال الساحلي بعد تعرضه لإلتواء سيبعده عن الميادين في الفترة القادمة، في حين سيكون المهاجم محمد علي بن حمودة حاضرًا في التمارين، حيث سيتدرب على انفراد في انتظار انضمامه إلى بقية المجموعة،،وتوجد اخبار مفادها وان الادارة برمجت مباراة ودية الفريق نهاية هذا الاسبوع .

مع العلم و أنّ الترجي الرياضي سيستقبل في ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت 30 مارس 2024 بداية من الساعة العاشر ليلا في اطار ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال الأفريقية ،مع العلم وانه ووفق مصادر ام ام نيوز. ،تم توجيه مطلب للسلطات من اجل السماح بحضور 60 الف متفرح بملعب رادس ،يذكر ان كراكاج  جماهير فريق باب سويقة سويقة في الدربي تصدر مواقع عالمية وخاصة الفرنسية الى. جانب العربية .

ومادمنا مع المكشخة ،فقد صدر قرار التاس في قضية الفريق مع الياس الشتي حيث تم تخفيض المبلغ الذي طالب به الترجي من 970 الف بورو الى 197 الف يورو (أي أكثر من 600 الف دينار )فقط بعد أن تمكن اللاعب من كسب قضيته ، كما علمنا أيضا ان ادارة النادي رفضت مطلب الصلح مع اللاعب وايجاد صيغة للتفاهم وتسديد المبلغ على مراحل,في المقابل تتجه المئة الى امضاء اتفاق مع فوسيني كوليبالي من اجل التنازل عن قضيته في الفيفا ضد الفريق.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى