هذا ماحصل بين عمار الجمل وروروات من اجل الإفريقي...فيتو لغيث الزعلوني...ودرصاف القنواطي تكشف عن منعرج جديد بينها وبين العلمي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هذا ماحصل بين عمار الجمل وروروات من اجل الإفريقي…فيتو لغيث الزعلوني…ودرصاف القنواطي تكشف عن منعرج جديد بينها وبين العلمي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان عمار الجمل وجد معارضة من المقربين منه من بينهم زوجته روروات ،من اجل الكف عن التحامل عن النادي الافريقي  خلال تصريحاته الأخيرة في وسائل الإعلام ،وذلك بسبب تعرضه لوابل من النقد واللوم من جماهير الأحمر والأبيض،كما يواجه ضغوطات للكف عن استفزازاته لإدارة فريق الأحمر والأبيض .

ومادمنا مع النادي الافريقي ، ومثلما انفردنا بنشره من قبل توجد مفاوضات من اجل عودة حمدي العبيدي للتمارين وايضا للتشكيلة الأساسية،كما توجد اخبار حول رغبة فريقين احدهما تركي والثاني مصري في الفوز بخدمات غيث الزعلوني لكن ادارة النادي رافضة الفكرة ورفعت الفيتو امام امكانية التفاوض في نهاية الموسم من اجل اللاعب .

أما فيما يتعلق بقضية الادارة مع ناجي الجويني ودرصاف القنواطي ،فإن هذه الاخيرة قد تتنازل عن شكواها ضد يوسف العلمي بعد تدخل عدة اطراف .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى