شخصية هامة ستنقذ النادي الافريقي من كل مشاكله وتعيده الى منصة التتويج....ناجي الجويني يتراجع....الكبير نادم بسبب حمدي العبيدي.. وتعزيزات جديدة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

شخصية هامة ستنقذ النادي الافريقي من كل مشاكله وتعيده الى منصة التتويج….ناجي الجويني يتراجع….الكبير نادم بسبب حمدي العبيدي.. وتعزيزات جديدة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان ناجي الجويني رئيس لجنة الحكم ،يبحث عن حل وسط من اجل طيب خدمة مع ادارة النادي الافريقي الغاضبة الى جانب جماعية الفريق ،مع العلم وان لاعب الترجي يان ساسي كان قدم اعتذارا لأحمد خليل.. مشددا على عدم تعمده التدخل أمامه بعنف،ومن المرجح ان يتم كي صفحة الخلافات بين العلمي ودرصاف القنواطي بعد تدخل عدة اطراف .

في المقابل استأنف كل من رامي البدوي وعامر العمراني مرحلة التأهيل تمهيدا لعودتهما  للتشكيلة ،مع العلم وان تغييرات منتظرة ستشمل الإطار الطبي الحالي للنادي وحتى المعد البدني ومساعديه بسبب ماحصل لأكثر من لاعب ولغز الإصابات المتتالية،لكنها اصلاحات جاءت متأخرة والفريق حاليا يحتاج الى تركيز واستقرار في انتظار التغييرات الكبرى مع نهاية الموسم والتي ستشمل لاعبين واطار فني وادارة ،خاصة وان التحركات الكبرى في الكواليس تتحدث عن هيئة جديدة ورئيس في المستوى مع نائب له بنفس الكفاءة قادرين على وضع حد للفوضى والمشاكل المالية في الفريق ،مع التحلي بالرصانة على مستوى التسيير وعدم تحويل النادي الى حلبة مصارعة مع الجامعة وادارة التحكيم والأمن فقط من اجل حماية يوسف العلمي وهو اسلوب قديم استعمله سليم الرياحي في آخر فتراته مع النادي لكنه فشل .

يذكر أن حمدي العبيدي استأنف التمارين بقوة  وجدبة وهو ماجعل الكبير يتحسر على تمسكه بعدم تشريك اللاعب في الدربي وهو ماجعله يخسر ورقة هامة امام الترجي .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى