توغاي يكشف سر مع الترجي من الجزائر ...المكشخة ينجح في تحويل وجهة لاعب دولي لفريق تونسي كبير...ورودريغاز يحسم الجدل من جديد ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

توغاي يكشف سر مع الترجي من الجزائر …المكشخة ينجح في تحويل وجهة لاعب دولي لفريق تونسي كبير…ورودريغاز يحسم الجدل من جديد …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

كشف محمد أمين توغاي مدافع الترجي والمنتخب الجزائري لوسائل اعلام محلية رغبته في خوض تجربة احترافية مستقبلا باوروبا وذلك على هامش تواجده في تربص منتخب بلاده ،ووفق المعطيات التي بحوزة موقع ام ام نيوز وحصريا ،يوجد اتفاقا بين اللاعب والترجي عند تمديد عقده لموسم على ذلك ،وستكون وجهة اللاعب تركيا أو فرنسا ،مع العلم وان فريق باب سويقة سيفوز بمدافع دولي تونسي لتعويضه ،كما توجد مفاوضات متقدمة مع اكثر من لاعب من اجل تركيبة دفاع جديدة في الفريق ومن بين الاسماء علاء غرام لاعب النادي الصفاقسي و قد يحول فريق باب سويقة  وجهته بعد تقدم المفاوضات مع المقربين منه .

ومادمما مع المكشخة فتوجد اخبار ،حول اهتمام الصحافة وأندية برازيلية بمهاجم الفريق رودريغاز المكنى لدى جماهير الاحمر والاصفر برودريغول ،مع العلم وان هذا الأخير تحدث عن انتمائه للمكشخة ودينا خاصا بينه وبين جماهير الفريق التي صنفته كأفضل مدللي الفريق.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى