فضائح جديدة داخل المنتخب ابطالها لاعبين ومسؤولين...القبض على أحد اعضاء الجامعة وبحوزته 80 مليون ...والمساكني ومعلول يحسمان مصيرهما.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضائح جديدة داخل المنتخب ابطالها لاعبين ومسؤولين…القبض على أحد اعضاء الجامعة وبحوزته 80 مليون …والمساكني ومعلول يحسمان مصيرهما….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان بعض لاعبي المنتخب تمردوا ورفضوا الدعوة للمشاركة في دورة دولية ودية بمصر،وخاصة المحترفين وهو نافتح باب التأويلات حول مايحدث في الكواليس ،ومدى قدرة الجامعة المؤقتة الحالية على المواصلة وانقاذ الكرة التونسية ،كما توجد أخبار عن امكانية عدم مشاركة علي معلول ويوسف المساكني مجددا مع المنتخب .

مع العلم وان المكتب الجامعي الحالي متورط في مخطط مزيد تشويه سمعة الكرة التونسية ،والدليل المشاركة بمنتصر الوحيشي كمدرب وغياب عدة لاعبين في حين ان كل المنتخبات التي غادرت الكان تم الإعلان رسميا عن أسماء جديدة للإشراف على حظوظها على غرار مصر والجزائر ألا الجامعة التونسية وهذا مايجعلنا ندعو الى مساءلة عدد من أعضائها عاجلا واحالتهم على التحقيق .

وللتذكير فإن الفيفا منحت مهلة اضافية للجامعة الحالية تتواصل الى ماي القادم،كما توجد أخبار عن إيقاف عضو ومرافق للمنتخب ومنعه من السفر مع المجموعة بعد حجز مبلغ 80 الف دينار غير مصرح بها رغم انها كانت مخصصة للمصروف اليومي المجموعة في مصر!!! .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى