ساعات قبل الدربي ...الكبير يفاجئ الجميع بهذا الإختيار لمباغتة الترجي....هذا مافعله العيفة ..الجزيري والحدادي من اجل الإفريقي..وملوك التوقعات يكشفون عن نتيجة الدربي مسبقا..... | آم آم نيوز MMNEWS
أخباررياضة

ساعات قبل الدربي …الكبير يفاجئ الجميع بهذا الإختيار لمباغتة الترجي….هذا مافعله العيفة ..الجزيري والحدادي من اجل الإفريقي..وملوك التوقعات يكشفون عن نتيجة الدربي مسبقا…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب المنذر الكبير أختار التربص لمواجهة الترجي الرياضي في الحمامات ،وقد وجه الدعوة ل24 لاعبا في حين يتواصل غياب حمدي العبيدي لأسباب تأديبية ،وغيث الصغير،رامي البدوي وأمين الحمروني لأسباب صحية وغامضة ايضا ،ومثلما اكدناه أمس أول أمس فإن علي العمري قد يحظى بفرصة منذ البداية في الدربي ،تزامنا مع عودة بسام الصرارفي ،في حين سيحافظ خطي الوسط والدفاع على نفس التركيبة .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فإن الكواليس تؤكد ان الأجواء طيبة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية امام فريق باب سويقة حتى يواصل النادي بكل ثقله للمراهنة على لقب البطولة ، هذا كما علمنا ان بلال العيفة،سيف الدين الجزيري وأسامة الحدادي تواصلوا مع بعض اللاعبين على. غرار وسام يحي متمنين التوفيق امام الترجي وتحقيق فوزا هاما تحتاجه جماهير النادي.

مع العلم وان اكثر من محلل ولاعب سابق توقع ان تنتهي المباراة يفوز أحد الفريقين ولن يكون هناك تعادل لقيمة الرصيد البشري لماذا الفريقين .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى