هدية ثمينة من وجدي كشريدة للنجم الساحلي ...ردة فعل أنس جابر ...محب سعودي يحتفل مع ليتوال في سوسة و5 صفقات ثقيلة للإطاحة بالاهلي والتتويج برابطة الأبطال... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هدية ثمينة من وجدي كشريدة للنجم الساحلي …ردة فعل أنس جابر …محب سعودي يحتفل مع ليتوال في سوسة و5 صفقات ثقيلة للإطاحة بالاهلي والتتويج برابطة الأبطال…

خاص بموقع م ام نيوز 

رصد موقع ام ام تيوز ،تواجد وجدي كشريدة أمس في ملعب سوسة أين احتفل مع جماهير ليتوال بالانتصار على الافريقي والاقتراب من التتويج باللقب،كشريدة أبدى وفي واخلاصا كبيرين وكانت هديته لفريقه التنازل عن حزء هام من مستحقاته المالية لفائدة  النجم الساحلي والامضاء على اتفاق يحرر الفريق من قضية في الفيفا ،كما رصدنا فرحة وتفاعل من بطلة التنس أنس جابر مع فريقها المفضل واعدة بالدعم والمساندة.

و تواجد ايضا محب سعودي لفريق النصر السعودي ويدعى نايف اعلن حبها لليتوال منذ 2019  واصبح متابعا وفيا لفريق حوهرة الساحل وقد كان الى جانب صديقه الايتواليست في ملعب سوسة .

مع العلم وان ادارة النجم انطلقت بصفة مبكرة في العمل من اجل انجاح مشاركة النجم في رابطة الأبطال وتكرار سيناريو التتويج على حساب الأهلي في القاهرة بالذات وهو ماخلده التاريخ ،ومن المرجح الإعلان عن 4 صفقات كبرى وهامة جدا.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى