في كلاسيكو غريب....الترجي يحسم مصير هؤلاء رسميا في النجم....أسباب الاجتماعين العاجلين بعد المباراة في في ليتوال والمكشخة....والإفريقي على الخط..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في كلاسيكو غريب….الترجي يحسم مصير هؤلاء رسميا في النجم….أسباب الاجتماعين العاجلين بعد المباراة في في ليتوال والمكشخة….والإفريقي على الخط…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

نجح الترجي الرياضي حسب رصد موقع ام ام نيوز ،في للعودة ب3 نقاط هامة جدا من سوسة بفضل أسيست يان ساسي وهدف رودريغاز ،في كلاسيكو غريب جدا تخللته أجواء غير. عادية وهو ما اغضب المدرب كاردوزو بسبب ردة فعل جماهير ليتوال في الملعب وايضا اصابة بن حميدة ،وهو فوزا وضع الاحمر والاصفر في الصدارة بفارق هام عن ملاحقيه.

وحسب مصادر ام ام نيوز ، ستعقد ادارة النجم اجتماعا هاما من اجل حسم مصير العجلاني وزعبوب ،في حين ستعقد ادارة. المكشخة اجتماعا بعد الانتصار وتحديدا غدا الإثنين من اجل اولا تحفيز اللاعبين والاطار الفني بقيادة كاردوزو الى جانب التحرك من اجل فرض ان تدور مواجهة الدربي امام النادي الافريقي ليلا،وقد تدعو ادارة المكشخة الافريقي لمساندتها في نفس المطلب خاصة بعد تصريحات المنذر الكبير والذي طالب بأن يدور اللقاء ليلا .

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى