متابعة/ ردة فعل فريد عباس وحمدي المدب على خير وفاة حمادي بوصبيع...هذا ماستقوم هيئة الافريقي واندية تونسية وهياكل رياضية تعلن حزنها.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ ردة فعل فريد عباس وحمدي المدب على خير وفاة حمادي بوصبيع…هذا ماستقوم هيئة الافريقي واندية تونسية وهياكل رياضية تعلن حزنها….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان فريد عباس كان من بين أول المتصلين بعائلة الاب الروحي للنادي الافريقي الراحل حمادي بوصبيع ،كما كان سأل عنه من قبل في اكثر من مناسبة بعيدا عن الاختلافات السابقة ،كما حرص كل رجال النادي على تقديم واحب العزاء الى جانب التنسيق من اجل موكب الدفن غدا بأحد مقابر قمرت،و نعى أيضا الترجي الرياضي الرياضي حمادي بوصبيع وقد سبق لموقع ام ام نيوز ان تحادث مع رئيسه حمدي المدب من قبل وكان متأثرا كثيرا المرض حمادي بوصبيع وزاره في أكثر من مناسبة شأنه شأن مدير الديوان الرئاسي السابق سليم العزابي وهو من عائلة الأحمر والأبيض،وسيكون المدب رغم فترة النقاهة اثر وعكة صحية حاضرا في موكب التأبين.

وقد نعت جل الاندية التونسية من بينها النجم والصفاقسي واتحاد بن قردان حمادي بوصبيع الى جانب كل الهياكل الرياضية في تونس ووزارة الرياضة.

مع العلم وان ادارة الفريق الحالية ستقوم بمراسم خاصة بحضور اللاعبين ،كما ستطالب بدقيقة صمت ترحما على روح بوصبيع في الجولة القادمة المؤحلة للبطولة .

 

(تنبيه للمواقع المتحيلة: هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز في انتظار مفاجأة قادمة وثقيلة لكم)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى