تطورات جديدة متسارعة بين الكبير وحمدي العبيدي قبل الدربي....وهذا ما حصل لغيث الزعلوني بعد توجيه رسالة للترجي...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات جديدة متسارعة بين الكبير وحمدي العبيدي قبل الدربي….وهذا ما حصل لغيث الزعلوني بعد توجيه رسالة للترجي……

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،ان  المدرب. المنذر الكبير سبجلس الى لاعب الفريق حمدي العبيدي من اجل وضع النقاط على. الحروف حتى يحترم اللاعب القوانين وينضبط بعد أن تمادى مع أكثر من مدرب اولهم سعيد السايبي ثم جون ميشال كفاليي فالكبير،وهذا ماجعل الادارة تمنح الضوء الأخضر للإطار الفني لفرض الإنضباط وانخاذ الإجراءات اللازمة في شأن اللاعب ،ووفق بعض الكواليس والتي رفض الكبير الكشف عنها حول اللاعب مشددا بأن مايحدث شأنا داخليا لايمكن الكشف عننه ،فإن اللاعب احتج على قرارات الكبير ،كما انه كان في خلافات مع بعض اللاعبين ،ومن المرجح تسوية الأمر قبل الدربي امام الترجي الرياضي لرغبة المدرب في الإستفادة من خدمات اللاعب امام المكشخة .

كما علمنا ان غيث الزعلوني الذي اكد انه يريد الفوز على. الترجي في الدربي وتعرض لحملة من جماهير المكشخة ،تلقى الاثناء من مدربه المنذر الكبير الذي تحدث عن مستقبل لاعب متألق وسيكون له شأنا مع الإفريقي والمنتخب الوطني ،ويعتبر اللاعب وفق التسريبات من أفضل المنضبطين وايضا الاكثر جاهزية والذين لم يفشلوا في الإختيار البدني عند قدوم الكبير وهو استثناء داخل الفريق.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى