ساعات بعد جولة أمس: قضايا عاجلة ورسمية ضد الجرئ ومسؤولي 4 اندية تونسية من بينها الترجي وقرارات كبرى قادمة ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ساعات بعد جولة أمس: قضايا عاجلة ورسمية ضد الجرئ ومسؤولي 4 اندية تونسية من بينها الترجي وقرارات كبرى قادمة …

تونس/ خاص بموقع  ام ام نيوز

اكد  محامي معروف بانتمائه للافريقي من الذين ساهموا في استرجاع الفريق من اليونسي  لموقع ام ام نيوز حصريا انه قرر صحبة 6 مجامين اخرين تقديم قضية اولا قضية رسمية ضد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ بسبب مجازفته بحياة الناس وخرقه للحجر الصحي وتمسكه بخوض مباريات في جولة مشبوهة غابة عنها حتى النقل التلفزي والتشجيع على بث الفوضى والعنف ،بعد تسجيل اعتداءات خطيرة جدا الى جانب تهديدات أخطر من جماهير اندية تونسية.

كما سيتم تقديم قضايا ضد مسؤولي4 اندية تونسية متهمة بالتلاعب وبث الفتنة وتحريض الجماهير وتأجيح المشاكل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ماقد يتسبب في كارثة كبرى في تونس التي تعاني من اكثر من اشكال ولن تقبل الدولة مزيدا من الازمات زالفوضى والاقتتال من اجل مباريات كرة قدم مشكوك فيها  في الفترة الحالية ،ومن بين الفرق التي تقرر مقاضاتها الترجي ونجم المتلوي .

بقي ان نؤكد في الختام انه سيتم فعلا فتح تحقيق  حتى من الجامعة في احداث مباراة المتلوي والمنستير وقد تكون هناك قرارات كبرى وهامة بعد أن تجاوز الملف الهيكل الرياضي ووصل الى رئاستي الحكومة والحمهورية وستكون هناك قرارات عاجلة،مع العلم وانه تم تسجيل معركة بالحجارة  في بن عروس بين جماعية. فريقين عريقين وتدخل الامن  .

 

(تحذير هام جدا: كل صفحة أو موقع ينقل المعلومة دون ذكر المصدر سيتعرض لتقس مصير شبكة احداث اليوم المشبوه و3 من المشرفين عليه المتحيلين)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى