مرحلة تتويج ساخنة بعد تحرك الاتحاد المنستيري ضد الافريقي...غضب في باب الجديد من البشر سعيد وتغييرات كبرى في التشكيلة بطلب من الكبير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مرحلة تتويج ساخنة بعد تحرك الاتحاد المنستيري ضد الافريقي…غضب في باب الجديد من البشر سعيد وتغييرات كبرى في التشكيلة بطلب من الكبير…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

نشرت الهيئة التسييرية للاتحاد الرياضي المنستيري بلاغ على الصفحة الرسمية للفريق على موقع فايسبوك استنكرت فيه ما وصفته بالضغط السلبي المسلط على طاقم التحكيم الذي عين لادارة مباراة الفريق غدا أمام النادي الافريقي غدا لحساب الجولة الثانية من مرحلة التتويج وحذرت من تبعات ذلك.

وقالت الهيئة التسييرية للاتحاد المنستيري انها ورغم “تعرض الفريق لعدة مظالم تحكيمية خلال هذا الموسم كان لها أثر واضح على نتيجة المباريات الا ان ثقتها كانت دائما قائمة ومتواصلة في الحكام وفي الهياكل المشرفة على التحيكم”،وذلك بعد أن أحتجت ادارة الافريقي في بلاغ على حكم المواجهة بينهما ،مع العلم وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،فإن تصريح الحارس البشر بن سعيد حول الفوز على. الإفريقي في رادس بالذات امام جماهيره خلف موجة من الاستياء في صفوف جماهير الفريق ،مع العلم وان التشكيلة ستشهد عدة تغييرات هامة بسبب الغيابات وقد يتم رفع الفيتو لأسباب تأديبية على حمدي العبيدي والطيب المزياني من قبل المنذر الكبير بحاجة الفريق لخدماتهما امام الاتحاد المنستيري بسبب الغيابات الهامة جدا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى