رسالة واضحة من العلمي بعد إقالة هذا المدرب ....كواليس الإجتماع المطول والقرار بين الرئيس وبين اللاعبين في تربص الحمامات...ورامي البدوي يسعد الجميع..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رسالة واضحة من العلمي بعد إقالة هذا المدرب ….كواليس الإجتماع المطول والقرار بين الرئيس وبين اللاعبين في تربص الحمامات…ورامي البدوي يسعد الجميع…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان اقالة مدرب كرة السلة صفوان الفرجاني وتعويضه بمنعم عون ،كانت رسالة من ادارة النادي الإفريقي لبقية الإطارات الفنية في مختلف الفروع  لوضع حد للأخطاء وتحقيق نتاىج تطمح إليها الجماهير هذا الموسم.

ومادمنا مع الإفريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان رئيس الافريقي يوسف العلمي، ومثلما نشرناه من قبل حصريا أجتمع باللاعبين والإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي في تربص الحمامات ،لفض كل الاشكاليات والإستماع لمشاغل ومطالب اللاعبين لتوفير مناخ ملائم لتحقيق النجاح مع عودة البطولة ومواجهة الإتحاد المنستيري الهامة يوم 3 أفريل وهو الاتفاق الرسمية بين الجميع لمصالحة الأنصار.

بقي أن نؤكد في الختام أن رامي البدوي سيستانف التمارين يوم الثلاثاء بعد تعافيه تدريجيا من الإصابة التي تعرض لها في باجة وهو خير أسعد اللاعبين والإطار الفني.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى