الترجي يتسبب في أزمة داخل هذا الفريق المغربي المعروف... القرعة ستضع المكشخة امام هذا الفريق... وتطورات جديدة مع النجم الساحلي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يتسبب في أزمة داخل هذا الفريق المغربي المعروف… القرعة ستضع المكشخة امام هذا الفريق… وتطورات جديدة مع النجم الساحلي….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان مسؤول من الرجاء المغربي عبر عن استغرايه من تطور آظاء اللاعب روجي اهولو سريعا مع الترجي ،حيث تابع فريق الرجاء مستوى اللاعب في اللقائين الخاصين بفريق باب سويقة في رابطة الأبطال الإفريقية سواء امام النجم الساحلي أو الهلال السوداني ،وحسب كل النقاد فإن اهولو يعتبر أنجح صفقة للمكشخة ،وحسب المؤشرات فإن فريق باب سويقة يتألق قاريا خاصة ومحليا بعد كل صفقة ثقيلة وناجحة على مستوى خط الوسط والامثلة عديدة من كوليبالي لفرانك كوم وغيرهما من اللاعبين ،مع العلم وان الفريق قد يواجه الأهلي أو صاندوانز أو اساك ميموزا في ربع النهائي .

ومادمنا مع الأحمر والاصفر،فإن كل الكواليس التي رصدها موقع ام ام نيوز  تؤكد غلق ملف الخلاف مع النجم الساحلي قريبا ،حسب الكواليس ،مع العلم وان ادارة المكشخة سارعت بكل روح رياضية من اجل الاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النجم الساحلي عثمان جنيح .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  مع العلم وان الجميع يعلم مصدر الخير ولنا مفاجأة أكبر بعد تجميع كل المقالات التي تم السطو عليها،ومسبقا سيتم نشر المثال في مواقع سنكشف تفاصيل عنها )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى