عصابة في الافريقي :قرض بنكي ب 5 مليارات لخلاص عقوبات الفيفا بعد أن فضح البنك المركزي الجميع والنعيجي يتحدث عن حقيقة عرض بوردو الفرنسي !! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

عصابة في الافريقي :قرض بنكي ب 5 مليارات لخلاص عقوبات الفيفا بعد أن فضح البنك المركزي الجميع والنعيجي يتحدث عن حقيقة عرض بوردو الفرنسي !!

علم موقع ام ام نيوز ان رئيس الافريقي عبد السلام اليونسي  تقدم رسميا بمطلب للحصول على قرض ب5 مليارات من أجل اتمام اجراءات خلاص خطايا الفيفا لرفع عقوبة المنع من الانتدابات وهنا نطرح سؤال أين مستحقات الخطوط القطرية ومبلغ ال5 مليارات المرسلة ؟ لماذا يتعمد اليونسي الحاق المضرة بالافريقي في موسم المئوية؟ لماذا لايغادر النادي بعد عجزه عن الايفاء بوعوده وفشله حتى في تأهيل لاعبين من الاواسط ولماذا روج من قبل الى ان البنك المركزي هو من عطل اجراءات التأهيل ليفضح  محافظ البنك مروان العباسي الهيئة خاصة وانه من احباء الافريقي وليكشف الحقيقة وليقوم بتسهيل كل الاجراءات وهو ما أحرج الهيئة التي كانت تنوي المماطلة ولم تتوقع كل هذه التسهيلات لتكون حاليا في موقف لايحسد عليه امام وجود اخبار حول التصرف في مستحقات المستشهر القطري للمصلحة الخاصة وليس للافريقي وهو ما جعل الجرئ يحذره وينقلب عليه ؟ .

في المقابل تحدث وكيل اعمال زكريا النعيجي عن تلقي هذا الأخير عرضا من بوردو الفرنسي وهو يريد المغادرة رسميا في الميركاتو الشتوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى