متابعة/ تطورات متسارعة بين الفريقين.. هكذا رد الترجي على شكوى النجم الساحلي ...موقف الكاف رسميا وحقيقة سحب النقاط..وقيس سعيد على الخط.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ تطورات متسارعة بين الفريقين.. هكذا رد الترجي على شكوى النجم الساحلي …موقف الكاف رسميا وحقيقة سحب النقاط..وقيس سعيد على الخط….

خاص بموقع ام ام نيوز 

متايعة ليلاغ النجم الساحلي ضد الترجي وقرار تقديم شكوى الكتف ضد الفريق داعيا فريق باب سويقة للإعتذار بسبب اللافتات التي رفعها جمهوره فريق باب سويقةو تشير الى النعرات الجهوية والتمييز والتنمر والاعتماد على التمييز العرقي استنادا للفصل 132،وهو فصل قد يؤدي وفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز الى سحب نقاط المباراة وتسليط عقوبات قاسية ،علمنا حصريا ان ادارة الترجي قد تتخذ جملة من الخطوات في الساعات القادمة حفاظا على العلاقات بين الاندية أولا ومصالح الفريق في المسابقة القارية ثانيا وهو الذي عانى كثيرا بسبب مافعلته جماهيره طيلة السنوات الاخيرة،وهو مايفنح باب التساؤلات حول مايحدث بالضبط داخل مجموعات الفريق ،بعد ان اصبحت فئة منها مصدر مضرة للنادي اكثر من نفعه، وقد تكون ادارة المكشخة ملزمة بتقديم اعتذار اوتوضيح على الاقل من أجل انقاذ الموقف،مع العلم وان رئيس النادي كان مستاء من بلاغ فريق جوهرة الساحل وتحميل البيئة مسؤولية امرا خارجا عن نطاقها ،كما ان ادارة ليتوال كان ملزمة ايضا بعدم إثارة اشكال في الكاف ضد فريق تونسي حفاظا على سمعة الكرة التونسية التي لم يتبقى منها ألا القليل ،ووفق تسريبات  خاصة جدا لموقعنا ايضا فإن الفصل التي استندت عليه ادارة النجم لايمكن تطبيقة على حادثة جماهير للترجي لأن الفريق لايتحمل المسؤولية .

بقي ان نذكر ان سلطة الإشراف  في اطار القانون الجديد المعني بالهياكل الرياضية ،تدرس ايضا عرض اقتراح قانون لمنع شعارات زرع الفتنة والنعرات وخطاب العنف ،وقد كان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحدث منذ ايام عن بعض الشعارات في المرة وتحديدا في الملاعب وطالب بإعادة مراجعتها ،مع العلم وانه تم فتح تحقيق في أحداث كرة الطائرة بين لاعبي الترجي والنجم قبل مواجهة القدم بساعات .

 

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ،مع العلم وان وجهنا رسميا سماوي copyright  ضد مجموعة من الصفحات والمواقع المشبوهة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى