الناصر البدوي يكشف هذه الحقيقة بعد هزيمة الافريقي....هذا ماحصل بين الكبير واللاعبين بعد المباراة...وتعزيزات هامة ستضع الفريق على قائمة المتوجين..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الناصر البدوي يكشف هذه الحقيقة بعد هزيمة الافريقي….هذا ماحصل بين الكبير واللاعبين بعد المباراة…وتعزيزات هامة ستضع الفريق على قائمة المتوجين…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

كشف الناصر البدوي تعليقا على هزيمة الافريقي امام  دريمز الغاني ماكنا نشرناه في موقع ام ام نيوز أمس ،وهو كلام واقعي اغضب ” القوداة والمتمعشين و…مانحبوش نقولوا  كلام آخر وهذوما سبب دمار الفريق منذ سنوات جماعة الفيسبوك  الى يعتمد عليهم يوسف العلمي خاصة منذ القدم وتوجد ادلة هامة جدا لسنوات في شن حملات على لاعبين ومسؤولين في الفريق ومدربين حتى ان كان ذلك على حساب مصلحة النادي وبعد آخر العام يلوح بالإنسحاب صحبة الهيئة باش مايحملوهوش مسؤولية الي صار لكن التاريخ يوثق الحقيقة منذ التخلي عن عادل السليمي واستقدام مارشان الى اليوم “,وشدد البدوي على. أن سوء التحضير في فريق باب الجديد وجلب مدرب فرنسي ثم اضاعة الوقت والتخلي عنه ثم استقدام المنذر الكبير قبل المباراة بوقت قصير كان نتيجته الهزيمة ،ووافق ايضا على مانشرناه بأن الترجي الفريق الوحيد الذي نجح في استغلال فترة توقف نشاط البطولة بعد انتداب مدرب بسرعة وبرمجة مواجهات ودية هامة  ،وختم قوله ان الفريق قادر على التدارك في اخر جولة والتأهل الى ربع نهائي كأس الكاف وهذا مانتمناه حقا.

ومادمنا مع فريق الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان غيث الصغير واحمد خليل سيسجلان عودتهما الى المباريات مع عودة مرحلة التتويج وهو ماقد يدعم التشكيلة الأساسية ويعزز الحلول للمدرب المنذر الكبير الذي قرر بعد المباراة عقد اجتماع عاجل باللاعبين حملهم فيه مسؤولية الهزيمة .

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وقدا انطلقنا في تقديم سماوي copyright  رسميا ضد عدة صفحات ومواقع )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى