كاردوزو والمدب يقلبان الطاولة من جديد بهذه القرارات الهامة...خدمة العمر من اينرامو للترجي .. وطارق ذياب يغير موقفه..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كاردوزو والمدب يقلبان الطاولة من جديد بهذه القرارات الهامة…خدمة العمر من اينرامو للترجي .. وطارق ذياب يغير موقفه…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما توقعنا ذلك في موقع ام ام نيوز ،قلب حمدي المدب المعطيات حيث ستكون له جلسة حاسمة مع ياسين مرياح للتجديد ،وحسب الكواليس بات رئيس المكشخة الذي كان سعيداً يفوز فريقه وتحسن المردود والآداء امام النجم الساحلي ،يلبي كل رغبات الفني البرتغالي كاردوزو والذي نصح بالابقاء على. تركيبة خط الدفاع مع تعزيزها بلاعبين اثنين وقد يعاود فريق باب سويقة التفاوض مع علاء غرام .

في المقابل كانت كواليس الفريق حماسية أمس بعد المباراة وقد استقبال مايكل اينرامو الى جانب رئيس النادي اللاعبين والاطار الفني في حجرات الملابس بعد تحقيق الفوز العام ووضع قدم في ربع نهائي رابطة الأبطال  ،ولاول مرة  بعد اكثر من سنتين يعبر طارق ذياب عن سعادته بعودة الترجي السابق على. مستوى الأداء والنتيجة،مع العلم وان اينرامو الذي كان دائما في خدمة فريق باب سويقة سيساعد الهيئة في صفقة الموسم خلال الصائفة القادمة .

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز  وهاكم شفتو برشامواقع كوبي كولي خليناها في التسلل ومازال مازال خاصة مع تقديم شكوى الcopyright)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى