أجواء غير مسبوقة داخل الإفريقي..تضحية ودرس خاص من صابر خليفة....ردة فعل وجدل في صفاقس بسبب رغبة لاعب آخر في الإلتحاق بأمين الحمروني...وثالوث سيكون في المنتخب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أجواء غير مسبوقة داخل الإفريقي..تضحية ودرس خاص من صابر خليفة….ردة فعل وجدل في صفاقس بسبب رغبة لاعب آخر في الإلتحاق بأمين الحمروني…وثالوث سيكون في المنتخب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد العديد حافلة النادي الافريقي الجديدة وهي هدية من الدكتور ناجح فرج المقيم بسويسرا ،وهي حافلة ستعزز اسطول النقل النادي وسينتفع الشبان من ذلك ،يذكر ان فريق باب الجديد يستعد لرحلته نحو انغولا التي ستكون متقوصة من غيث الصغير والسويسي بداعي الاصابة وايدو بسبب عقوبة الإنذار.

في المقابل ،رصد موقع ام ام نيوز حسرة كبيرة في صفاقس بعد التفريط في أمين الحمروني الذي بات صحبة غيث الزعلوني أفضل ظهيرين ايسر وايمن في بطولتنا هذا الموسم ،وحسب الكواليس فإن جلال القادري معجب بالحمروني الى جانب الزعلوني وايضا بسام الصرارفي الذي يعتبر أفضل نجوم كرتنا وقد تغير كثيرا مقارنة بالمواسم الماضية بعد أن تعلم الكثير من الدروس اثر وقوعه من قبل في فخ سمسار متحيل كاد ان يدمر مسيرته الكروية،مع العلم وان التحركات في صفاقس جاءت بعد أن اكد لاعب آخر من الفريق رغبته في الاستنجاد بالافريقي وتعزيز صفوفه للنجاح كرويا على غرار الحمروني  .

بقي ان نثني على المدير الرياضي صابر خليفة الذي يعمل في صمت بعيدا عن الأضواء ،وبفضله نجح فريق باب الجديد حاليا وهو من أبرز جنود الخفاء الذي تمكن من رفع معنويات اكثر من لاعب وتأطير الاخرين ،وفضل ان يكون عمله بعيدا عن الأضواء لأنه مقتنع بأن مايقدمه فقط  هو رد جميل للأحمر والأبيض.

( هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى