صاحبة مركز تجميل تتّهم ضحى العريبي بالتحيل و رد الأخيرة كان صادما | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

صاحبة مركز تجميل تتّهم ضحى العريبي بالتحيل و رد الأخيرة كان صادما

تونس / آم_آم_نيوز

نشرت صفحة “المدام” على الأنستغرام، مقطع فيديو تحدثت من خلاله صاحبة مركز تجميل في تونس متّهمة التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي بالتحيّل عليها، مستندة الى تسجيلات صوتية بينها وبين هذه الأخيرة وهي تروي تفاصيل القضية.
وأكدت أنها تواصلت معها من أجل إشهار بمقابل مادي معيّن على أن تقوم ضحى العريبي بمشاركة فيديو وصور لها بالمكياج والملابس الخاصة بمركز التجميل، لكن وعلى حسب ما جاء في شكواها، فإن ضحى العريبي لم تلتزم بالإتّفاق.
و تحدّثت ذات الحلّاقة بأنها تواصلت مع والدة ضحى العريبي لإيجاد حل بينهما خصوصا و أنها قبضت المبلغ المالي المتّفق عليه والمقدّر ب2000 دينار لكنّها لم تستجب لها، لتقرّر هذه الأخيرة بأن ترفع قضية ضدّها.
وقالت :”تفاهمت معاها و مع مريم الدباغ ، مريم هبطتلي خدمتي.. و ضحى عملتلي vu و حقرتني بعد ما خذات الفلوس وعملنا شوتينغ.. قاعدة نبعثلها في الميساجات ما تردش و عملتلي بلوك.. طلعت متحيلة كيما راجلها”

هذا و ردّت التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي على صاحبة مركز التجميل التي اتهمتها بالتحيل عليها رغم خلاص مستحقاتها المتمثّلة في ألفي دينار دفعت لها نقدا بغرض تقديم إشهار تسويقي للمحل من قبلها.
و خرجت ضحى العريبي عن صمتها في بث مباشر لترد على هذه الاتهامات معتبرة إياها لا اساس لها من الصحة وأنها بغاية تشويهها.
وقالت ضحى :”هي تحبني نهبّطلها فيديو و نقول اللي هي لي عملتلي ماكياج لكن مش هي الي مكيجتلي .. جابت واحد خلصاتو عملي مكياج و قالتلي رد بالك تقول.. هذا اسمه كذب وفبركة.. تحبني نكذب عالعباد وتجيك عروسة نهار آخر تقلك اعملي كيف ما عملت لضحى العريبي.. موش حرام؟”.
و أضافت معبّرة عن غضبها :”تحبو تقطعولي رزقي؟ أنا نخلص من سنابشات انا نعمل ستوريات نخلص منهم، نحل لايف نخلص ما عندكم ما تعملولي انستغرام ما نخلصش منه.. الرزق بيد ربي خافوا ربي فلوس الحرام ما ناكلهمش، أنا رزقي في العالم كله مش كان في تونس برك.. قطعتيلي رزقي في تونس الحمد لله نخدم في الأردن، في السعودية، في قطر وعندي داعمين من برشا بلدان.. و باهي ماتخدموش معايا يا توانسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى