الزعلوني يحسم الجدل...الكبير يتراجع عن قراره ...الإفريقي يلتحق بالترجي و يتصدى لمحاولات خطيرة...وتضحية غير متوقعة من نجوم الفريق.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الزعلوني يحسم الجدل…الكبير يتراجع عن قراره …الإفريقي يلتحق بالترجي و يتصدى لمحاولات خطيرة…وتضحية غير متوقعة من نجوم الفريق….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الكشوفات أثبتت ان اصابة غيث الزعلوني لاتكتسي خطورة  ولكن قد لايجازف الإطار الفني بقيادة المنذر الكبير بالتعويل على خدماته امام دريمز الغاني ،كما تشهد تمارين الغد بعد راحة اليوم التي تمتع بها الفريق تواجد احمد خليل بعد تخلفه عن الودية امام تينجة الرياضية وسيكون ايضا على ذمة الاطار الفني لرحلة غانا يوم الخميس ،مع العلم وان الكبير وافق على ان تدور حصة الأربعاء بحضور الجمهور ووسائل الإعلام بعد أن كان قرر أن تكون تمارين الاحمر والأبيض ويكلو طيلة التحضيرات الأخيرة.

بقي أن نؤكد ان ادارة النادي بصدد التقدم اشواطا في ملف تجديد العقود ،وقد تكون هناك تضحية ومفاجأة من أكثر من لاعب حسب الكواليس التي رصدناها ،هذا وقد تصدت ادارة النادي على خطى الترجي لمحاولات الكويت الكويتي بقيادة نبيل معلول استقطاب لاعبين اثنين من الفريق قصد ضمه لصفوفه نهاية  الموسم القادم .

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وقريبا سنكشف قائمة مواقع الكوبي كولي المتحيلة وعموما الجميع بات يعرف من هو  صاحب المقالات الحقيقي ومن هو السارق)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى