فوزي البنزرتي يتحدث عن تدريب الإفريقي....فيتو عاجل بسبب المزياني وكينغسلاي ايدو وفريق باب الجديد يتحرك ضد مخطط الزمالك ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فوزي البنزرتي يتحدث عن تدريب الإفريقي….فيتو عاجل بسبب المزياني وكينغسلاي ايدو وفريق باب الجديد يتحرك ضد مخطط الزمالك …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي حسمت الأمر مع الطيب المزياني الذي تلقى عرضين مغريين من الزمالك ومولدية الجزائر ولن تفرط الإدارة في أي لاعب في الميركاتو الشتوي أو الصيفي لحاجة الفريق للاعبيه،وقد سبق أن تحادث الأحمر والأبيض من قبل مع كينغسلاي ايدو بعد أن حاول فريق الزمالك تحويل وجهته ،حيث اتضح أن الفريق المصري انطلق في عملية التشويش على الأحمر والأبيض وهو ماجعل ادارة النادي تتحرك من اجل وضع حد لبعض الاندية العربية ومنها الزمالك.

بقي ان نؤكد ان الهيئة المديرة لم تحسم بعد في ملف المدرب الجديد وكل مايروج عن بعض الاسماء لا أساس له من الصحة فلسعد الدريدي مثلا مازال مرتبطا بعقد مع فريقه الليبي والذي رفض التفريط في خدماته من قبل من اجل العودة للنجم الساحلي،اما فوزي البنزرتي فلم يتضح بعد مصيره النهائي مع الوداد المغربي رغم ان هذا الأخير لايرفض فكرة تدريب الفريق،في حين لم يوافق المنذر الكبير بعد على العرض ونفس الموقف بالنسبة لسامي الطرابلسي،وتوجد ايضا اتصالات بعمار السويح .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى