الإتحاد المنستيري يرفض مواجهة الترجي وديا لسبب غريب جدا ويلخبط تحضيرات الفريق....استنفار بسبب الشعلالي وتقا وكاردوزو يدفع بهذا السلاح الجديد في التشكيلة امام النجم الساحلي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإتحاد المنستيري يرفض مواجهة الترجي وديا لسبب غريب جدا ويلخبط تحضيرات الفريق….استنفار بسبب الشعلالي وتقا وكاردوزو يدفع بهذا السلاح الجديد في التشكيلة امام النجم الساحلي…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الاتحاد المنستيري تراجعت عن التجول للعاصمة لمواجهة الترجي في ودية ثانية تم الإتفاق عليها منذ البداية ،واقترحت الإدارة ان تلعب المباراة في الشاذلي زويتن وليس حديقة الرياضة “أ”وهو ما اعتبرته هيئة المكشخة تراجعا عن الوعد  وتم الغاء اللقاء مع برمجة ودية امام أمل الرقبة في انتظار التأكيد،كما ان المدرب كاردوزو رافضا للعب في زويتن بسبب أرضية الملعب والتي قد تخلف اصابات في صفوف اللاعبين .

مع العلم وان غيلان الشعلالي وحسام تقا سيلتحقان بالمجموعة بداية الاسبوع بعد تماثلهما للشفاء من الاصابة،وسيكون الثنائي جاهزا لمواجهة النجم الساحلي يوم 24، فيفري في اطار الجولة الحاسمة من رابطة الأبطال الأفريقية ،في حين سبتخلف عن هذا الموعد كل من غيث الوهابي بسبب عقوبة الانذار والذي قد يعوضه المنتدب الجديد اهولو  ،وستشهد التشكيلة ايضا غياب محمد بن علي لنفس السبب وقد يعوضه رائد بوشنيبة.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمواقع وصفحات المتحيلة الذي سيءقط قريبا خاطر فضايحو كثرت )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى