ايدو يمضي على ولايته الجديدة ويوجه مع الافريقي رسائل مشفرة الى هؤلاء....سر إنقلاب جماهير القوافل على أبناء باب الجديد..والسايبي سيتخلص من هذه الخطوة بعد آخر تحذير.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ايدو يمضي على ولايته الجديدة ويوجه مع الافريقي رسائل مشفرة الى هؤلاء….سر إنقلاب جماهير القوافل على أبناء باب الجديد..والسايبي سيتخلص من هذه الخطوة بعد آخر تحذير….

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الإفريقي المطلوب حسب رصد موقع ام ام نيوز ،وعاد بنقاط الفوز من قفصة وهذا هو الاهم الى جانب المحافظة على. الصدارة ،كما بات كينغسلاي ايدو هداف الفريق كل اسبوع وهذا ما لم يحصل معه في تجربته السابقة مع الترجي ،وجاء تألق ايدو رغم غياب رفيقه الذي بتفق معه فوق الميدان بسام الصرارفي ،لكن اجمالا  ونقولها بصراحة لم يحسن المدرب سعيد السايبي التعامل مع مجموعة اللاعبين وكانت بعض اختياراته دون المطلوب ،كنا ان التغييرات جاءت متأخرة ،ولم يتخلص الفريق هذه المرة ايضا من طريقة التراجع الغريب الى. الخلف رغم ان اللاعبين كانوا قادرين على التسجيل في بعض المجاولات ،لذلك على الإطار الفني للفريق مراجعة حساياته مبكرا والتخلص من خطة ” القط والفار” والتي تتمثل في التسجيل ثم التراجع بطريقة مخيفة جدامثلما حصل اليوم امام قوافل قفصة  وهو ماجعل احد المسؤولين في الفريق يوجع له تحذيرا.

بقي ان نؤكد ان أجواء المباراة كانت إيجابية لولا بعض الإحتجاحات التي جعلت الجماهير ترد الفعل بطريقة غريبة ،حيث توقفت المباراة مدة 10 دقائق في الشوط الثاني بسبب هدف ايدو ،كما ان الإعتداء على. لاعبي فريق باب الجديد مع نهاية المباراة بالمقذوفات أمر غريب والحال ان فريق القوافل استقبل بحفاوة من جماهير الاحمر والابيض في رادس .

يذكرايضا انه تم إخراج عدد هام من جماهير الافريقي الخاصة مع بداية الشوط الثاني وهذا لم يحصل في رادس ايضا مع جماهير القوافل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى