اعتراف غير متوقع من فوزي البنزرتي في المغرب عن الإفريقي...الكبير ينهي اكبر أزمة في النادي وهذا ماحصل للاعب بارز في الفريق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعتراف غير متوقع من فوزي البنزرتي في المغرب عن الإفريقي…الكبير ينهي اكبر أزمة في النادي وهذا ماحصل للاعب بارز في الفريق…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب كواليس تحضيرات الإفريقي التي رصدها موقع ام ام نيوز ،اكتمل النصاب  في التمارين بطلب من المنذر الكبير الذي أصر على تواجد الجميع في تربص الحمامات بما في ذلك الطيب المزياني وهو اللاعب الوحيد الذي لم يتدرب  لكنه سيستأنف التحضيرات تدريجيا،وقد فرض المدرب الجديد الانضباط داخل المجموعة منذ البداية حيث تواجد الجميع دون استثناء  بمافي ذلك حمدي العبيدي،الزعلوني،الصغير، خليل ،العقربي،اسكندر العبيدي ورامي البدوي.

كما علمنا ان ادم قرب وعد مدربه خلال اجتماع خاطف بينهما بتجاوز كل الهزات الماضية والعودة بقودة ،وهي كلها مؤشرات إيجابية مع انطلاق تربص الحمامات من اجل عودة الفريق بقوة والتحضير بجدية لمرحلة البلاي أوف وخاصة مسابقة كأس الكاف.

ومادمنا مع الافريقي ورغم اختلاف وغضب فوزي البنزرتي عن يوسف العلمي وهيئته بسبب الإشاعات الكاذبة في حقه ،الا ان هذا الأخير وحسب رصد موقع ام ام نيوز اعترف في المغرب بأن الافريقي عائد بقوة ولديه مجموعة قوية والفريق سيكون له شأنا في البطولة والمسابقات القارية بشرط ان تكون الإدارة جدية.

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمواقع الكوبي كولي المتحيلة والي قريبا سنكشف حقيقة من يقف ورائها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى