"دبابة "الهجوم ايدو يعيد خلط الاوراق داخل الافريقي....الحسم في صفقة الجناح الجزائري...ثنائي في المنتخب و وديات دولية مع 3 اندية معروفة بعد امضاء اتفاق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

“دبابة “الهجوم ايدو يعيد خلط الاوراق داخل الافريقي….الحسم في صفقة الجناح الجزائري…ثنائي في المنتخب و وديات دولية مع 3 اندية معروفة بعد امضاء اتفاق…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب النادي الافريقي سعيد السايبي ينوي إجراء بعض التحويرات على التشكيلة الأساسية للفريق في المواجهة امام قوافل قفصة يوم السبت انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف ،حيث من المنتظر هذه المرة ان يستنجد بخدمات كينغسلاي ايدو منذ البداية من اجل تعزيز خط الهجوم وبعد أن أبدى المعني استعداده وحماسه ليكون دبابة الخط الأمامي الى جانب الصرارفي وحمدي العبيدي ،وربما ايضا يظهر احمد خليل هذه المرة،في المقابل يتواصل غياب شهاب العبيدي لأسباب صحية.

هذا كما علمنا ان الاسبوع القادم سيكون الحاسم في ملف المهاجم النيجيري الشاب يحي براهيم،وايضا الجزائري القادم من اتحاد عنابة ويشغل خطة جناج  ويدعى أيمن حارز مع العلم وان اللاعب قدم مستوى جيدا في التمارين في انتظار قرار سعيد السايبي النهائية.

بقي ان نؤكد في الختام انه وبعد التوأمة مع فريق فلسطيني الى جانب نادي بوسليم الليبي منافس الأولمبي الباجي في رابطة الأبطال وسبخوض  ودية مع فريق باب الجديد في ليبيا ،قد يمضي الاحمر والأبيض ايضا اتفاقا وتوأمة مع شبيبة القبائل الجزائري المتواجد بتونس وسيخوض ودية مع الافريقي في بداية سبتمبر  بحكم ان الفريق معفي في الجولة الثالثة من البطولة ،كما علمنا ايضا وان مدرب للمنتخب الوطني جلال القادري قد يوجه الدعوة في التربص القادم للمنتخب لكل من حمدي العبيدي ومعز حسن .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى