بعد أن تسبب في تأجيل أول جولة من البلاي اوف... خطوة مفاجئة من الترجي تجاه النجم الساحلي ...وكاردوزو يقدم وصفة الإطاحة بالأهلي المصري وصاندوانز الجنوبي افريقي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن تسبب في تأجيل أول جولة من البلاي اوف… خطوة مفاجئة من الترجي تجاه النجم الساحلي …وكاردوزو يقدم وصفة الإطاحة بالأهلي المصري وصاندوانز الجنوبي افريقي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما كان متوقعا أيضا في موقع ام ام نيوز ،تم تأجيل الجولة الافتتاحية من مرحلة البلاي أوف البطولة بعد احتجاج الملعب التونسي واكثر من فريق سانده بسبب تأخير مواجهة الفريق امام الترجي بطلب من هذا الأخير لضعف طاقة استيعاب ملعب زويتن،وهي حركة عززت مركز فريق باب سويقة وجعلت بقية الأندية التونسية الاخرى تتحرك للتصدي لمحاولات المكتب الجامعي مجاملة المكشخة على حساب بقية الاندية،ووفق مصادرنا فإن التأجيل المذكور غير من برنامج تحضيرات المدرب الجديد كاردوزو والذي وعد حسب متابعة ام ام نيوز للتفاصيل ،بعودة قوية جدا خاصة في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية والذهاب بعيدا بتغييره اسلوب الفريق وعقلية بعض اللاعبين عند مواجهة اندية افريقية بعينها ومن بينها الاهلي المصري وصاندوانز الجنوبي افريقي والوداد .

ومادمنا مع المكشخة فإن ادارة النادي قدمت تعازيها وأعلنت تضامنها مع النجم الساحلي بعد وفاة مسير الفريق المعروف جلال كريفة ،كما تواصل رئيس النادي حمدي المدب مع عائلة الراحل وهي خطوة فاجأت الجميع وتؤكد ان الرياضي اخلاق وعلاقات وتضامن قبل المنافسة.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى