متابعة/ الإحتفاظ ب66 متورطا في أحداث ملعب رادس ..صدمة ومفاجأة في هوياتهم وماتم العثور عليه بحوزتهم ..قريبا سقوط أطراف هامة وسلطة الإشراف تتحدث عن بطولة غيلان الشعلالي .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ الإحتفاظ ب66 متورطا في أحداث ملعب رادس ..صدمة ومفاجأة في هوياتهم وماتم العثور عليه بحوزتهم ..قريبا سقوط أطراف هامة وسلطة الإشراف تتحدث عن بطولة غيلان الشعلالي ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكدت مصادر عليمة وحصريا لموقع ام ام نيوز ،انه تم القبض على 66 متورطا في أحداث الشعب بملعب رادس ،وتم حجز مادة مخدرة بحوزتهم  الى جانب اسلحة بيضاء،و” بالة ومطرقة” وولاعات لإضرام النيران والتخطيط لحرق ملعب رادس ” قمة التخلف والجهل وانعدام الوطنية”, والأخطر ان  نصفهم معدل اعمارهم بين 16 و17 عاما أي انهم قصر ،فكيف تم السماح لهم. بالدخول الى الملعب والقانون واضح وصريح ؟ كما تبين ان أغلبهم كان يتحرك وفق تعليمات من مجموعة أخرى تكبرهم على مستوى السن ،وقد  تم فتح تحقيقا ايضا ضد بعض الاعوان  الذين سمحوا بدخول هؤلاء وسمحوا بإدخال اسلحة الى جانب عدم التدخل السريع في الملعب لإخماد النيران .

بقي ان نوجه كلمة شكر لغيلان الشعلالي الذي سارع باخماد النيران بملعب رادس امام بهتة الأعوان وعدم التدخل العاجل  ،وقد حاول اللاعب تهدئة الوضع بين الجماهير والأمن الى جانب محاولته للحد من حريق الملعب ،ومن المرجح ان يتم تكريم المعني من سلطة الإشراف وفق مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز. بأمثال هؤلاء تزدهر تونس والرياضة  .

تحذير : هذا مقال يعني موقع ام ام نيوز وكل متحيل وموقع مشبوه ينسبه لنفسه تنتظره مفاحأة وبالقانون … 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى